[
recent
أخبار ساخنة

تكريم المتفوقين: حزب مستقبل وطن يكرم الطلاب المتفوقين في العاشر من رمضان بسبائك ذهبية وأجهزة كهربائية وجوائز مالية

 

زعماء الحزب يؤكدون على أهمية التعليم


إحتفال كبير بالإنجازات الأكاديمية

نظمت أمانة "حزب مستقبل وطنبالعاشر من رمضان احتفالية كبرى لتكريم أوائل الطلبة في مختلف المراحل التعليمية، احتفت بالطلبة المتفوقين من المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية والجامعية، بما في ذلك طلاب المدارس الأزهرية والفنية، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم الوطني، وأشرف على الحفل وحضره الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية وعضو مجلس الشيوخ، إلى جانب عدد من الشخصيات البارزة من القيادات الدينية وأبناء المجتمع.


زعماء الحزب يؤكدون على أهمية التعليم


الاحتفالات الثقافية والوطنية

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني المصري، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، كما تم عرض فيلم تسجيلي يستعرض إنجازات الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تضمن الحفل فقرة غنائية للفنان خالد بيومي نقيب الموسيقيين بالشرقية، والذي قدم مجموعة من الأغاني الوطنية التي لاقت استحسان الحضور.

حزب مستقبل وطن أمانة العاشر من رمضان

الاعتراف بجميع المستويات التعليمية

وفي كلمته أكد الدكتور محمد سليم أن هذا التكريم يأتي ضمن السياسة العامة لحزب مستقبل وطن والتي تهدف إلى تشجيع الشباب على مواصلة التفوق، مشيرا إلى أن الحفل الذي نظمته أمانة العاشر من رمضان شهد حضورا جماهيريا كبيرا من أسر الطلبة وأبناء المجتمع، وتم خلال الحفل توزيع الدروع التكريمية والهدايا التذكارية والمكافآت المالية على الطلبة المكرمين من كافة المراحل التعليمية.


هدية الرئيس للمتفوقين بمستقبل وطن العاشر من رمضان


هدايا قيمة للطلاب المتفوقين

وأكد "مدحت شهاب" أمين عام الحزب بالعاشر من رمضان، أنه تم توزيع هدايا قيمة، منها 30 سبيكة ذهب، و100 جهاز كهربائي منزلي، ومئات الدروع التذكارية والجوائز المالية، على جميع الطلاب المتفوقين بالمدينة، وسط حماس كبير من الحضور، وأشاد الحضور بجهود أعضاء وقيادات الحزب ودورهم الفعال والمؤثر في النهوض بالتعليم وتشجيع الطلاب على التفوق الدراسي.


حزب مستقبل وطن العاشر من رمضان


دعم المجتمع والمشاركة

وكان الحفل دليلاً واضحاً على التزام حزب مستقبل وطن بدعم التعليم والاعتراف بإنجازات العلماء الشباب، وإعادة تأكيد دور الحزب في تعزيز ثقافة التميز والعمل الجاد في المجتمع.





فيديو لتوزيع جوائز الحفل



وشهد الحفل مشاركة مئات الأسر وأولياء الأمور وممثلين عن الأزهر الشريف والكنيسة وعدد من القيادات التنفيذية ومجلس إدارة نادي الصفوة الرياضي وشخصيات بارزة من المجتمع المدني بالمدينة.

وفي تصريح له، أشار النائب محمد سليم إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن والجهاز المركزي برئاسة النائب أحمد عبد الجواد، في دعم مؤسسات الدولة المصرية، بما في ذلك إطلاق المبادرات وتبني الأنشطة التي تلبي احتياجات المواطنين، وتعزيز قدرات الشباب المصري في مختلف المجالات، وتشجيعهم على الاستمرار في التفوق، خاصة في التعليم، ويهدف إلى إرسال رسالة لأولياء الأمور بأن مؤسسات المجتمع المدني، بما في ذلك الأحزاب السياسية مثل حزب مستقبل وطن، ملتزمة بالقيادة السياسية.

واختتم الحفل بعرض فيلم وثائقي إرشادي عن إنجازات الدولة المصرية، ثم فقرة غنائية للفنان خالد بيومي نقيب الموسيقيين بالشرقية، الذي غنى العديد من الأغاني الوطنية وسط تصفيق وهتافات الحضور، في تأكيد على دعم الدولة المصرية ومؤسساتها وأجهزتها، والتوحد خلف قيادتها السياسية. كما تضمن الحفل توزيع هدايا مثل 30 سبيكة ذهب، و100 جهاز كهربائي منزلي، ومئات الدروع التذكارية، وجوائز نقدية للطلاب المتفوقين في المرحلتين الثانوية والإعدادية بالمدينة، وسط فرحة أولياء الأمور.


تكريم المتفوقين: حزب مستقبل الوطن يكرم الطلاب المتفوقين في العاشر من رمضان

تكريم المتفوقين: حزب مستقبل الوطن يكرم الطلاب المتفوقين في العاشر من رمضان





حضور جماهيري عريق





هدايا قيمة للطلاب المتفوقين









دعم المجتمع والمشاركة





بقلم :- محمود المنسي

google-playkhamsatmostaqltradent